الجمعة، 15 أكتوبر 2010

لماذا أنا ،،



لما التحطيم ،،



لما الأكتئاب ،،،



لما الألم لا يعرف سواء قلبي ،،،



(قلبي يتألم !!)




جملة غريبة على صديقاتي ،،



يستغربون أن يسمعوها من فتاة بعمري!!





ولكنهم لايستغربون أن يقرؤها بوجهي ،،




رسم الهم خطوطه على وجهي ،،،



أرهق السهر عيناي ،،


رغم أنها لاتستيقظ سواء ساعه من نهار ،،،




عاش الهم بينا حنايا قلبي ،،،




دون أن يعلم به أحد ،،،






أضحك كالأرقوز ،،




أو عفواّ .... كالبقرة الضاحكة ،،





أكل بشغف وشرهه لعل لذة الطعام تنسيني مر السنين ،،،،




لا أعلم ،، ماذ ا أفعل ،،






أو لما أعيش ،،،




ماذا أريد من الحياة ،،،،



لاشي !!




لا أيدر منها سواء أن تنتهي ،،،،



فأني فتاة بلا حياة ،،




محطمة ،،،




أشتقت الى البحر !!!؟؟







هو من أصارحة ،،و يصارحني ،،،




يفتح لي جروحي ،،،ويداويها ،،




أتحمل أخطاء غيري ،،،،




لأن وببساطة لا يوجد غيري ،،،،




أنا ،، أنا فقط في وجه المدفع ،،،،




صراخ الأطفال يتعالى ،،




لم يسألون الأظفال وأنا موجودة ،،،،



فأسأل أنا لم يصرخون ،،،



واتحمل أنا العقاب ،،،،،




يمرضون ،، يتألمون ،،





فيضعون أسباب الألم الذي أصابهم على من ،،،




لن يجدو سواء أنا وأنا فقط ،،،



من سيحمل الألم ،،



لا أحد غيري ،،،،



صراخ !!



أعصاب مشدودة !!



دوار،، أتهامات ،،،،




رغم كل هذا ،،،




ضحكة لأبد أن ترسم على الشفاة ،،،،،


وإلا فأنني مدلـله ،،،


لا تصرحي عما تشعري به ،،،،



ولا تقولي فعلو كذا ،،



أو أخذو كذا ،،،



لأنهم لا يغلطون !!



أنتي دوماّ المخظئة،،،،،،،،،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق