الجمعة، 15 أكتوبر 2010

أصبحت للهم عنوان....



ياقلبي المسكين أما حان الوقت لترتاح....



بعيدآ عن الأحزان...



"كيف أرحل عن الأحزان وأنا للهم عنوان"



لا أنت بلا عنوان أنت الأن حائر بين الحب والهيام!


"لا بل أنا للهم عنوان.. أسألي وسادتك لتجيب دموعكي التي تجمعت عليها"


لا ياقلبي لاتدفن وأنت بعمر الزهور!


"عن أي قلب تتحدثين عن قلب أحفق بالحب ثلاثآ ...


الأول ...


كان محب ومخلص وصادق ... وأنا بغرور المراهقين قتلته...


والثاني ..


كان يتعفف ليبين لي بأنه الأعقل والأفضل والأجمل...


وعندما بداءت بالخفقان ...


ورحلت بمغامرات الحب وعشت الوهم المرسوم ..


أفقت على جملة باركي لفلانه فأن فلان أحبها ...



والثالثه ...



أوهمتني بالحب والأخلاص والأخوه الزائفه ..



لتحضى بقلبي وتكون لي قدوه ..



وبعدما أصبحت كالخاتم بأصبعها داست علي بقدمها أو بالأحرا بحذاها المليا بالأشواك لأبقاء أنا للهم عنوان..."



لاياقلبي ابقى وانثر من طيبك على البشر !



"لالم يبقى لطيب مكان بالدنيا فالدنيا دانيه ومكان الطيب بالأعالي"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق