الجمعة، 15 أكتوبر 2010

وأضل أنا وحدي....


رحلت لتكمل دروبك...


رحلت وتركت خلفك قلب يعد أيامه الباقيه......


الى أن يأتي يوم زفافك ووفاتي ...


نعم لن أحتمل ذللك المشهد...


لن أحتمل أن أراك تحتضن يدها وهي بقمة السعاده.........


وأنت تشاركه السعاده التي أنت مصدرها......


هي بقمة السعاده وأنا احتضر....


أحتضر وأنا أراك بقربها....



وأنا بعيده عنك وعن قلبك ....


وانت تعيش هنا بداخلي....


أنا أصبحت أنت... ولكن أنت هي؟؟


وأنا لاأود أن أكون هي؟؟


لا.....انتظر لاتضمها اليك...فأنا لاأود الموت الأن...


لالاتقبلها فأن جراحي قد زاد نزيفها...


لا...لاتذهب بها في معزل عن الناس ...


لاتحقق أحلامي لغيري.....


فأنت حلمي...


أشباح الوحده تحاصرني ...........



أظل أنا وحدي بعد أن كنت معي......


بعد ان ملأت حياتي رحلت وأخذت حياتي معك.....


رحلت بعيداّ خلف الأفق وهي بحضنك وأنا ....


وأنا أنزف دماّ على فراقك..............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق