الجمعة، 15 أكتوبر 2010

حوار مع النفس ...

أحاول نفسي وأتسأل ...

لماذا البعد بيننا ...


رغم أنك أقرب من القريب...

أتعجب من جوابك وكأنك تقراء أفكاري ...؟؟



كيف أكون قريب وانهي هذا البعد؟؟


وهو بغرورك يزداد..


كيف انهي هذا العذاب وهو من أختصاصك ...



كيف تطلبي مني ماترفضيه.؟؟


تجرحي مشاعري بنظراتك الحاده ...


وأفكارك الغريبه..


أطلب منكي كلمه تنطقها شفتاك ويكون بها سعادتنا...



يالكي من حمقى ..!!!!!



ثم ذهب.....



أنفجر بوجهي بكلماته الجارحه ثم ذهب ..


ذهب ليكمل حياته ...



وأنا يتركني لغروري ... ولوعة قلبي...



يدورهذا الحوار بيني وبين نفسي...



تركني وذهب !! ذهب ليكمل حياته ...


الكل ينظر لي وكأنه يعاتبني بنظراته لذهاب من كان يستحق مني التقدير والأحترام...


وأنا ؟؟



أنا أتظاهر بالفرح وقلبي ينزف دماّ ... كيف أصل اليه؟؟!!



كيف أصل اليه وأستعيده ؟؟



كيف أصل اليك ؟؟!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق